الثلاثاء، 11 يونيو 2013

الحواجب سر سحر جمال الوجه ♠


الحواجب أهم مواطن جمال وجه حواء وسر طلتها الجذابة الساحرة ، فلابد أن تتناسق مع شكل الأنف والفم والعين


وتقليمها وتسريحها واجب لمظهر جميل يتناسب مع شكل الوجه .



في البداية يجب التأكد من أنكِ تحصلين على ما يكفي من الحديد فخلايا الدم تستخدم الحديد لجلب الأوكسجين إلى بصيلات الشعر وفيتامين ب 6 يساعد على الحفاظ على صحة الشعر والأظافر .




الحواجب معظمها تتكون من البروتين لذلك ينصح بتناول اللحوم بكثرة أما إذا كنت نباتية فتستطيعين الحصول على المقدار الموصى به من البروتين عن طريق تناول الفاصوليا القرنبيط وخبز القمح .


الكبريت يمكن أن يؤدي إلى نمو الشعر بطريقة أكثر كثافة وسرعة للحصول على مصادر أخرى من الكبريت بالإمكان استخدام زيت اللوز والزيتون ، مع عدم غسل الزيت للحصول على الفائدة الكاملة .


الجلد حول العينين حساس جداً ويمكن أن يتضرر من نتف حاجبيك في كثير من الأحيان فإذا كنتِ تعانين من تساقط شعر الحاجب بسبب النتف القوي حاولي استخدام أوراق الصبار بأن تسحقي بضع أوراق الصبار بلطف ودلكي بالعصير حاجبيك واتركيه قدر المستطاع لتتغلغل خواصه ، هذا سوف يساعد على شفاء ونمو الجلد ، ونمو شعر الحواجب بشكل سريع .


قومي باستخدام قطنة مشبعة من عصير البصل وافركي بلطف على الجلد مباشرة أسفل الحاجبين هذا مفيد للأشخاص الذين يريدون منظراً أجمل للحواجب الخفيفة .


قبل النوم وبلطف وضع بضع قطرات من زيت جوز الهند السائل على المنطقة المتضررة لتعزيز وتحفيز نمو أسرع وأكثر سمكاً وسوف تلاحظين زيادة كثافة حاجبيك .