الأحد، 18 أغسطس 2013

دورات اللياقة البدنية في الهواء ..معسكر اجبنى اسمه مخيم الغنيمه



 دورات اللياقة البدنية في الهواء ..معسكر اجبنى اسمه مخيم الغنيمه 



هل أنت الشعور بطيئا وزيادة الوزن بعد فصل الشتاء؟ هل لديك نفور من الجمنازيوم؟ هو الفكر جدا من سحب الخاص بك (بلع) بيكيني من درج أسفل يكفي لجعل لكم يرتعد؟

إذا أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة، ثم عليك أن تنظر التوقيع على برنامج اللياقة البدنية في الهواء الطلق رائعة المعروفة باسم معسكر الغنيمة. نمط الحياة الذي ذهب جنبا إلى جنب للتحقق من ذلك.

ما هو؟

ومعسكر الغنيمة مخيم - ولكن فقط للبنات.

هي دورات اللياقة البدنية في الهواء الطلق مصممة خصيصا للحصول على المرأة تناسب - للحصول على الأيض حرق أسرع واستهداف أجزاء من جسمك ان كنت حقا يهتمون. أعتقد: بعقب شركة، القيمة المطلقة شقة والذراعين منغم والهزيل، جنسي الساقين. (نعم من فضلك!)

دورات تشغيل لمدة 6 أسابيع في مواقع ملهمة في الهواء الطلق في جميع أنحاء أستراليا. كما معسكر الموقع الغنيمة يصيح: لا شيء يدق نفسا من الهواء النقي ومنظر مذهل عندما كنت تقول عضلاتك 'واحد فقط أكثر'.

وتعقد الدروس مرتين في الأسبوع (على حد سواء قبل وبعد العمل - اعتمادا على تفضيل الخاص بك) وليس هناك عضوية المطلوبة. إذا كان الأمر كذلك في نهاية 6 أسابيع أردت فاصل، ليس هناك أي التزام للعودة. ولكن إذا كنت مثل أي شيء لي، عليك أن تكون العودة لأكثر! ميزة أخرى رائعة هي أن أحجام الفصول يتم الاحتفاظ الصغيرة (أبدا أكثر من 12 فتاة في فئة)، وبالطبع ويقود كل من قبل المدربين الشخصية المؤهل بالكامل (وليس فقط مجموعة المدربين).

ماذا يمكن أن أتوقع؟

في الدورة الأولى بلدي نطلق على التوالي في اختبار اللياقة البدنية - التي يمكنك أيضا القيام مرة أخرى في نهاية التناوب 6 أسابيع - حتى تتمكن من قياس النتائج الخاصة بك بطريقة ملموسة. وهذا يشمل تقييما لديك لياقة القلب، العلوي والسفلي قوة الجسم، والقوة الأساسية (أوتش -! لا تجعل لي أن تفعل اللوح) والمرونة.

وتبقى الدورات المتنوعة والمختلفة. هناك بالتأكيد لا مجال للحصول على بالملل مع التدريبات في معسكر الغنيمة. وهي تشمل ولا تقتصر على: الدوائر، سباقات السرعة هيل، الطعنات، يجلس القرفصاء، burpies، مقاومة التدريب، وشكا من الاعتصام، وبالطبع الملاكمة.

وكانت جلسات الملاكمة بالتأكيد المفضلة - وإذا كان لديك لم يحاكم الملاكمة من قبل، ثم معسكر الغنيمة هو مكان رائع للبدء. الملاكمة هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لزيادة معدل ضربات القلب، وتقوية العضلات، تتسطح معدتك وأفضل للجميع - الإفراج عن كل ما تبذلونه من التوتر المكبوت والعدوان!

الحكم

ربما لم يكن أحكم توقيت التوقيع على كامب الغنيمة في نهاية الذيل من الخريف. أنا يجب أن أعترف أنه كان من الصعب للغاية سحب نفسي من السرير في منتصف فصل الشتاء تجميد البرد. لكن في وقت مبكر في الصباح للاستيقاظ ستكون تحديا مهما شكل من أشكال ممارسة قمت بالتسجيل ل- وعلى الأقل أنا أعرف أنني سأكون في استقبال مع وجوه ودية وابتسامات دافئة.

في نواح كثيرة، كامب الغنيمة يعني أنك تحصل على فوائد دورة PT - ناقص ثمن باهظ. نفعل أيضا ليست في خط الهجوم تتوقع أن صرخت وصرخت في نمط الكوماندوز (إذا كان هذا هو الشيء الخاص بك). كنت عملت باستمرار من الصعب في بيئة داعمة وحتى تمكن من تقاسم الكثير من الضحكات والقصص على طول الطريق.

بالطبع الفائدة الحقيقية تأتي من الشعور بالرضا بعد كل دورة. على وجه الخصوص، شعرت أنه من خلال اختيار لفئات الصباح يعني كنت ركلة بدء عملية التمثيل الغذائي بلدي والحصول على تنشيط وعلى استعداد لليوم القادم.

معسكر الغنائم هي بالتأكيد ليست الحل فقدان الوزن معجزة. مثل أي ممارسة البرنامج، سوف تحصل الوحيد للخروج بقدر ما كنت وضعت فيه حتى إذا كان لديك أهداف محددة تريد وضع علامة قبالة - ثم التحدث إلى المدرب الخاص بك وجعلها يحدث! كما انها وسيلة رائعة لالتوابل حتى ممارسة روتينية الخاص بك الحالي. ونظرا هناك فقط 2 جلسات في الأسبوع، والدورات تعطيك المرونة لمواصلة ممارسة خيارات الأخرى التي دغدغة يتوهم الخاص بك - مثل اليوغا أو الجري.

بينما أنا لم تفقد بوصة قبالة خصري، (! لا أعتقد العادية استهلاك بلدي النبيذ الأحمر وساعدت كل تلك الوجبات الشتاء القلبية) تجربة جعلت بالتأكيد لي أكثر وعيا من صحتي وأهداف اللياقة البدنية - وضعني على الطريق إلى تحقيقها في الفترة التي سبقت إلى الصيف. وقد ساعد كامب الغنيمة أيضا تجديد بلدي في وقت مبكر في الصباح للاستيقاظ عادة، التي لا أستطيع أن يوصي بما فيه الكفاية العالية!

كما يقدم مخيم الغنيمة خطط الأكل المعروفة باسم (تأكل نفسك جنسي) التي يمكنك القيام به جنبا إلى جنب مع theg دورات للياقة - أو كبرنامج مستقل. برنامج يعطيك مرضية ولكنها مرنة 6 أسابيع الأكل خطة، والحصول على الغنيمة كامب التغذية والمنتدى الدعم (لتبادل وصفات، والدافع أو حتى مجرد القيل والقال) وقائمة التسوق الأسبوعي