الاثنين، 17 يونيو 2013

هل سترقص هيفاء في رمضان

بعد خروجه من مجموعة المسلسلات الرمضانية للعام الماضي ومتابعة التصوير هذا العام فقد إنتشرت أقاويل بأن مسلسل “مولد وصاحبه غايب” لن يرى النور في رمضان الحالي أيضاً، بينما تؤكد الأخبار التي وصلت أن التصوير مستمر والمسلسل سيكون جاهز للعرض في رمضان. وتقوم هيفاء وهبي بالرقص في المسلسل وتنضم بهذا الى عدد من الفنانات اللاتي ستتضمن ادوارهن في مسلسلات رمضان 2013 مشاهد راقصة وهن منى زكي، درة، فيفي عبده، ايتن عامر، دينا، وسهير رجب. وكنا قد نشرنا موضوعا بخصوص الفنانات الراقصات في رمضان.
وكان تصوير المسلسل توقف قبل فترة نظرا للحالة الصعبة التي تمر بها المخرجة شيرين عادل بعد وفاة زوجها محمد أشرف والذي عانى بشدة من مرض في الكبد. لكن اكدت بعض المصادر ان هناك ااتفاق النجمة هيفاء وهبي والمخرجة شيرين عادل على اكمال تصوير ما تبقى من مشاهد خلال الفترة القادمة نظراً لقرب حلول الشهر الكريم. وفعلا يتم حاليا تصوير مشاهد جديدة.
تصوير مشاهد المسلسل

ويتوقع أن تقوم هيفاء باستكمال المشاهد المتبقية من العمل الذي زاد توقفه عن عام كامل، وكان قد تبقى لهيفاء عشرة أيام لتنتهي من تصوير المشاهد في المسلسل ثم تكمل شيرين عادل العمل في المونتاج. فهل سيكتمل التصوير ونرى نحن وانتم اعزاءنا هيفاء قريبا تمثل وترقص وربما تغني في مولد وصاحبه غايب؟ وتبرز حلقات المسلسل الصراع المستمر بين الطبقات الفقيرة والغنية، حيث تبدو هيفاء كفتاة بدور نوسة والتي تنتمي لعائلة تعمل في احياء الموالد الشعبية وتشارك نوسة والدها وزوجته جمالات والتي تقدم شخصيتها الفنانة فيفي عبده. فيما يحاول شقيق جمالات السيطرة على قلب نوسة التي تبدأ علاقة عاطفية مع ابن أحد رجال الأعمال. ويشارك في بطولة المسلسل كل من هيفاء وهبي، فيفي عبده، صفية العمري، سميحة أيوب، حسن الرداد، ايتن عامر، باسم سمرة وهو من تأليف الكاتب مصطفى محرم ومن انتاج محمد فوزي.