الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

صدمه وحزن لاعبى المنتخب المصرى بعد الهزيمه




صدمه وحزن لاعبى المنتخب المصرى بعد الهزيمه
شهدت صور هزيمة المنتخب المصري في المرحلة النهائية من تصفيات المونديال بكاء وحزن شديد من لاعبي الفراعنة عقب النتبجة الصادمة من البلاك ستارز في كوماسي وضياع حلم التأهل لكأس العام.

كما لم ينتظر شريف إكرامي انتهاء اللقاء حيث توجه إلى غرف تبديل الملابس قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية في لافته عكست حزنه ويأسه الشديد من النتيجة.

تعرض منتخب مصر لخسارة ساحقة أمام نظيره الغاني بستة أهداف مقابل هدف في ذهاب المرحلة الفاصلة لتصفيات كأس العالم 2014 التي ستقام بالبرازيل.

وجاء أهداف اللقاء كالتالي: أسامواه جيان "ق 5 و53" ووائل جمعة "بالخطأ في مرماه ق 22" وعبدالمجيد واريس "عبدالمجيد واريس ق 44" وسولي مونتاري "ركلة جزاء ق 72" وكريستان اتسو "ق 89"، بينما سجل محمد أبو تريكة هدف مصر الوحيد "ق 41 بركلة جزاء."

وستقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي يوم 19 نوفمبر المقبل في ظل حضور جماهيري.


وباتت الخسارة هي الأكبر لمنتخب مصري في لقاء رسمي من الهزيمة 5-1 أمام السعودية في مرحلة المجموعات لكأس العالم للقارات 1999.

وهذه صور ملامح الهزيمة والصدمة على وجوه لاعبي منتخب مصر، عقب انتهاء المباراة، بعد خسارتهم أمام المنتخب الغاني بستة أهداف مقابل هدف وحيد أحرزه «أبوتريكة» في الشوط الأول، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب «بابا يارا» بمدينة كوماسي الغانية، في ذهاب الدور الحاسم المؤهل لبطولة كأس العالم في البرازيل 2014.
صدمه وحزن لاعبى المنتخب المصرى بعد الهزيمهصدمه وحزن لاعبى المنتخب المصرى بعد الهزيمه